A Review Of الدورات التدريبية للمرأة

Wiki Article



ضرورة المعرفة الجيدة بأساسيات اللغة الانجليزية واستخدامات الحاسب الالي  و الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي .

تُسمى المهارات الناعمة بالمهارات الشخصية، وتهدف الشركة من خلال توفير هذا البرنامج إلى التدريب على السمات الشخصية للموظفين، مثل مهارات التواصل، مهارات حل المشكلات، وهي السمات التي تساهم في التطوير الوظيفي، بما يضمن كسب المزيد من العملاء، وتحسين العلاقات مع العملاء الحاليين

هو نقل المهارات والمعرفة في مجال التسويق الرقمي، وعلى وجه التحديد إدخال تقنيات التسويق المتقدمة مثل استخدام وسائل الإعلام الرقمية (التجارة الإلكترونية، والتسويق التليفوني)، وسائل التواصل الاجتماعي، و الإنترنت، محركات البحث ، وأدوات أبحاث السوق الفعالة، والبحث عن الفرص.

وستكون الدورة التدريبية بمثابة شبكة تفاعلية للتواصل بين رائدات الاعمال في الوطن العربي و المدربين بتقديم  الدعم التفاعلي من خلال التوجيه والتدريب والدعم المستمر.

التركيز على دور المرأة في عملية انقر على الرابط صنع السلام وحل الصراعات.

يهدف التدريب إلى تعزيز مهارات تنظيم المشاريع لدى صاحبات المشاريع من خلال التصدي للتحديات المحددة التي تواجهها المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تقودها المرأة على مستوى المنشأة، بما في ذلك مهارات الأعمال في مجالات رئيسية مثل محو الأمية المالية.

نقل المهارات والمعرفة حول إدارة وتشغيل الأعمال الصغيرة على نحو فعال بما في ذلك المهارات القيادية وفنون العرض والاتصال ومهارات التفاوض والمبيعات.

وستكون الدورة التدريبية بمثابة شبكة تفاعلية للتواصل بين رائدات الاعمال في الوطن العربي و المدربين بتقديم الدعم التفاعلي من خلال التوجيه والتدريب والدعم المستمر.

اكتساب وتعلم تقنيات جديدة للتغلب على التأجيل والتسويف.

تدريب فريق المبيعات على المنتجات، أي معرفتهم كافة التفاصيل عنها، وهو ما يعزز من سرعة بيعها.

يمكن للمتعلمين اكتساب رؤى حول كيفية إدارة اجتماع عمل بنجاح ، وأفضل الطرق لتقديم فكرة ، وحتى تحويل المتشككين إلى عملاء.

سوف تقوم المنظمة بالتواصل مع المجموعة التي سيتم اختيارها.

حلول #تدريب عالمية، لتمكين الكفاءات لتلبية إحتياجات سوق العمل ٣ أغسطس ٢٠٢٤

توفر الشركات برنامج التدريب على مجال السلامة، إذا كان العمل فيها قائمًا على الأنشطة البدنية، لأنه يقلل من احتمالية تعرض الموظفين لمخاطر خلال تأدية عملهم، كما يفرض على الشركة العديد من الالتزامات.

Report this wiki page